Notice: Undefined index: do in /var/www/html/moc/ar/news.php on line 130
الشباب والرياضة والثقافة تصدر تقارير قطاعاتها

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

أصدرت وزارة الشباب والرياضة والثقافة تقارير مفصلة عن إنجازاتها في قطاعات الشباب والرياضة والثقافة، خلال العام 2012، تناولت خلالها أبرز البرامج والفعاليات التي نفذتها الوزارة ضمن خطتها العامة، وركزت التقارير على توضيح حجم الإنجازات بالصور والأرقام والجداول البيانية.

وأوضح د.محمود بارود مدير عام العلاقات العامة والإعلام أن التقارير تشمل إنجازات قطاع الشباب بما فيها برنامج الرائد التدريبي وصندوق دعم الشباب وبرامج التدريب المتنوعة، بالإضافة للوفود الشبابية التي شاركت في زيارات ناجحة لتركيا وماليزيا ومصر.

كما أشار د. بارود أن التقرير حول النشاط الرياضي تناول أبرز الفعاليات التي نفذتها الوزارة ومن أهمها إعداد الخطة الإستراتيجية لتطوير الرياضة، وتفعيل الأولمبياد المدرسي، واستقبال الوفد الرياضي المصري وعلى رأسهم وزير الرياضة العامري فاروق، وما حققته الزيارة من كسر للحصار الرياضي، والمساهمة في توزيع المنحة القطرية على الأندية، وإنجاز مشاريع تعشيب ملاعب بيت لاهيا والتفاح، وحملة التضامن الكبير التي حققتها الوزارة بعد تعرض ملعب فلسطين للدمار عندما استهدفته قوات الاحتلال في شهر نوفمبر الماضي.

كما تحدث د.بارود عن التقرير الثقافي وما حققته الوزارة من إنجازات وأبرزها استقبال الوفود التضامنية من الفنانين والشعراء والأدباء، وتنظيم عدة فعاليات من بينها المعارض والمهرجانات، ومعرض الكتاب الدولي، ونجاح فعاليات الأسبوع الثقافي الفلسطيني اليمني.


تقرير أنشطة الشباب


تقرير أنشطة الرياضة


تقرير أنشطة الثقافة