“الثقافة” تختتم دورة تدريبية في التحليل السياسي

وزارة الثقافة – غزة:
اختتمت الإدارة العامة للتنمية الثقافية في وزارة الثقافة دورة تدريبية في التحليل السياسي شارك فيها (20) متدربا ومتدربة من المهتمين بالشأن السياسي.
وفي كلمة له، أكد الدكتور أنور البرعاوي وكيل مساعد وزارة الثقافة على أهمية مثل هذه الدورات ودورها في صقل شخصية المشاركين من خلال الخبرات والمعلومات التي يتم اكتسابها، مؤكداً على أهمية الاستمرارية التي تقع على عاتق المشاركين لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الدورات.
من ناحيته أكد محمد العرعير مدير عام التنمية الثقافية والتخطيط على أهمية هذه الدورة وخصوصا في ظل هذا الوقت الحرج الذي تمر به قضيتنا الوطنية وفي خضم الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا وخصوصا الشباب، وأن أهمية هذه الدورة تنبع من دورها في منح الشباب المشارك القدرة على التحليل السياسي في ظل حالة الخلط الكبير للأوراق والأولويات وما تتعرض له قضيتنا من مؤامرات تصفوية تستهدف الثوابت الوطنية.
كما وعد العرعير باستمرار ادارته على عقد المزيد من الدورات الثقافية والنخبوية التي يستفيد منها الشباب الفلسطيني في قطاع غزة وكذلك الاستمرار في الفعاليات التي تعزز المشهد الثقافي الفلسطيني رغم الظروف الصعبة التي تعصف بالمشهد الفلسطيني عموما.
يشار إلى أن الدورة استمرت على مدار أسبوعين بواقع 12)) ساعة تدريبية، حاضر فيها الباحث في الشؤون السياسية فواز السوسي.